ديوكوفيتش وزفيريف وجوفين يواصلون تقدمهم

(د ب أ)- توووفه

واصل لاعبو التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبلجيكي ديفيد جوفين والألماني ألكسندر زفيريف والإسباني بابلو كارينو بوستا تقدمهم في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بفوز كل منهما في مباراته مساء الجمعة بالدور الثالث للبطولة وتأهله لدور الستة عشر.

ولم يجد ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا والمصنف الأول للبطولة صعوبة كبيرة في الإطاحة بمنافسه الألماني يان لينارد شتروف ليحجز مقعده في الدور الرابع للبطولة.

وفاز ديوكوفيتش على شتروف المصنف 28 للبطولة 6 / 3 و6 / 4 و6 / 1 ليلتقي في الدور الرابع مع الإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف العشرين للبطولة والذي شق طريقه إلى الدور الرابع بالفوز على الليتواني ريكارديس بيرانكيس 6 / 4 و6 / 3 و6 / 2 .

وتأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الخامس للبطولة إلى الدور الرابع بالفوز على الفرنسي أدريان مانارينو المصنف 32 للبطولة 6 / 7 (4 / 7) و6 / 4 و6 / 2 و6 / 2 ليلتقي في دور الستة عشر مع الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا الذي أنهى مغامرة البريطاني كاميرون نوري وتغلب عليه 7 / 6 (7 / 2) و4 / 6 و6 / 2 و6 / 1 .

وتأهل جوفين المصنف السابع للبطولة للدور الرابع بالفوز على الكرواتي فيليب كراينوفيتش المصنف 26 للبطولة 6 / 1 و7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 .

ويلتقي جوفين في الدور الرابع مع الكندي دينيس شابوفالوف المصنف الثاني عشر للبطولة والذي اجتاز مباراة ماراثونية صعبة في الدور الثالث وتغلب فيها على الأمريكي تايلور فريتز المصنف التاسع عشر للبطولة 3 / 6 و6 / 3 و4 / 6 و7 / 6 (7 / 5) و6 / 2 .

كما تأهل الأسترالي جوردان طومسون للدور الرابع بالفوز على ميخائيل كوكوشكين لاعب كازاخستان 7 / 5 و6 / 4 و6 / 1 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى