إيقاف 18 لاعبا في سبورتنج لشبونة لانتقادهم رئيس النادي

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

قرر رئيس نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، برونو دي كارفاليو، الجمعة، إيقاف 18 لاعبا بعد انتقادات وجهوها له في بيان مشترك، ووصفهم بأنهم “أطفال مدللون”.

وتضم قائمة اللاعبين الموقوفين قائد الفريق روي باتريسيو وويليام كارفاليو وباتاجليا ودومبيا وفابيو كوينتراو، إضافة إلى 13 لاعبا آخرين.

ونشر اللاعبون بيانا مشتركا عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعبرون فيه عن “استيائهم” من رئيس النادي بعدما هاجمهم عقب هزيمة الفريق الخميس الماضي من أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة (2-0).

واعتبر اللاعبون أن ما فعله برونو، الذي اتهمهم بارتكاب “أخطاء جسيمة” وأنهم كانوا مشتتين، هو “غياب للدعم” من شخص “يجب أن يكون قائدا لهم”.

ورد برونو دي كارفاليو على بيان اللاعبين برسالة نشرها على حسابه الخاص بموقع (فيسبوك) قائلا أن هؤلاء اللاعبين “تم إيقافهم في الحال وسوف يخضعون للعقوبات من قبل النادي”، مضيفا أنه “فاض به الكيل من تصرفات هؤلاء اللاعبين المدللين الذين لا يحترمون أحدا، وعلى سبيل المثال مشجعي الفريق”.

وأضاف “هؤلاء اللاعبون المدللون يظنون أنهم سيهربون بأفعالهم تلك لكن هذه المرة نفد صبري تجاه أولئك الذين يعتقدون أنهم فوق النادي وفوق أية انتقادات”.

وستكون مباراة سبورتينج لشبونة المقبلة يوم الأحد عندما يواجه فريق باكوس دي فيريرا في الجولة الـ29 من بطولة الدوري البرتغالي الممتاز، حيث يحتل سبورتنج المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى