ناصر الخاطر : ضمان سلامة وصحة جميع اللاعبين أولوية قصوى لنا

 (د ب أ)- توووفه

أكد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أن ضمان سلامة وصحة جميع المشاركين في هذا الحدث، تعد أولوية قصوى بالنسبة للجنة المنظمة .

وقال الخاطر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإتحاد القطري :”سنسعى جاهدين للحفاظ علي سلامة كافة المشاركين في البطولة التي تشكل استضافة قطر لها مرحلة مفصلية في عودة النشاط الكروي على مستوى القارة عقب تعليقه بشكل غير مسبوق خلال الأشهر الماضية، ونحن فخورون بمبادرة لاستضافة هذه البطولة المرموقة”.

وأضاف الخاطر :”ستتيح لنا الأسابيع القادمة فرصة مراجعة عملياتنا وتحسينها خلال الفترة التي تسبق تنظيم قطر للمونديال، حيث تستضيف المباريات ثلاثة من استادات بطولة قطر 2022، ومن المتوقع أن يعود العديد من اللاعبين المشاركين في دوري أبطال آسيا إلى قطر بعد نحو عامين للمشاركة ضمن صفوف منتخبات بلادهم في منافسات المونديال، ولهذا نتطلع إلى إتاحة الفرصة لهم ولمشجعيهم لتجربة ما ينتظرهم خلال بطولة كأس العالم”.

يشار إلى أن الفريق الفائز في مباراة الدور قبل النهائي بدوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب القارة، في ختام المباريات التي تستضيفها قطر، سيواجه في وقت لاحق من العام الجاري نظيره من أندية شرق القارة، لتحديد الفريق المتوّج بلقب نسخة هذا العام من البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى