فينجر سعيد باستمرار صحوة أرسنال في الآونة الأخيرة

  • (د ب أ)- توووفه 

 

أبدى الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال سعادته البالغة بفوز الفريق اللندني المثير 3 / 2 على ضيفه ساوثهامبتون مساء الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليواصل صحوته في الفترة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في مختلف المسابقات

وقال فينجر عقب المباراة “كل مباراة تفوز بها تجعلك أكثر قوة، من المهم أن نواصل تحقيق هذه النتائج الإيجابية”.

وأوضح المدرب الفرنسي “مررنا بوقت صعب للغاية في الفترة الماضية، ولكننا نجحنا في التعافي، أداء اللاعبين تطور بشكل ملحوظ، ونأمل الآن في مواصلة السير على هذا النهج في الفترة المقبلة”.

ولم يغفل فينجر الإشادة أيضا بأداء داني ويلبك مهاجم الفريق، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث لأرسنال في اللقاء، لينهي صيامه التهديفي في المسابقة الذي استمر خلال المباريات الـ16 الأخيرة للفريق في البطولة، ويثبت أنه لم يفقد لمسته الرائعة.

وقال فينجر “إنني سعيد للغاية بعودته إلى مستواه المعهود بعدما اجتاز الفترة الصعبة التي مر بها مؤخرا، وأظهر قوة ذهنية استثنائية للعودة”.

وبهذه النتيجة، أبقى أرسنال على آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، بعدما تلاشت آماله بنسبة كبيرة في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 54 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الخامس، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى