مارسيلينو يبحث عن تحطيم عقدة برشلونة

 

 (إفي) – توووفه

 

يبحث مدرب فالنسيا، مارسيلينو جارسيا تورال، عن كسر عقدة برشلونة، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت القادم بالجولة الـ32 من الليجا على ملعب كامب نو.
ولم يفز المدرب الإسباني قط على البرسا طوال 13 مواجهة خاضها أمامه في مسابقة الدوري الإسباني، فاز الفريق الكتالوني في 9 منها وتعادل في 4.

وستسنح الفرصة لمارسيلينو مجددا لتحقيق أول فوز له أمام برشلونة، مستغلا الحالة الجيدة لـ”الخفافيش” واحتلالهم للمركز الثالث في جدول الدوري متفوقين على ريال مدريد.

وكانت أول مواجهة لمارسيلينو صاحب الـ52 عاما أمام برشلونة عندما كان مديرا فنيا لفريق ريكرياتيفو دي هويلفا عام 2006 وخسر حينها بنتيجة (3-0)، ومن هنا بدأت سلسلة المواجهات التي سجل فيها المدرب النمساوي 9 أهداف وتلقي 29 آخرين.

ويعد فريق برشلونة هو الوحيد ضمن 36 فريقا في المسابقة الذي لم يتمكن مارسيلينو من هزيمته، بالرغم من أنه كان قريبا من تحقيق الفوز في آخر مباراتين جمعتهما واللتين انتهتا بالتعادل.
وتعادل فالنسيا مع برشلونة في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري ذلك الموسم بنتيجة هدف لكل فريق، وأيضا تمكن مارسيلينو من تحقيق التعادل بنتيجة (2-2) في الموسم الأخير له كمدرب لفريق فياريال.
وكان آخر تعادل سلبي حققه المدرب على ملعب كامب نو عندما كان مدربا لفريق إشبيلية موسم 2011 ، وأسوأ نتائجه كانت هزيمته بنتيجة (6-1) عندما كان يتولي تدريب فريق ريال ساراجوسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى