بايرن ميونيخ يكافئ نجميه المخضرمين بعقد جديد

  • (د ب أ)- توووفه 

 

توصل اللاعبان المخضرمان الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن لاتفاق مع ناديهما بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على تجديد تعاقدهما مع النادي البافاري، حسبما أشارت العديد من وسائل الإعلام الألمانية، الخميس.

وذكرت صحيفة “شبورت بيلد” ومجلة “كيكر” الألمانيتان الرياضيتان وكذلك شبكة “سكاي” أن اللاعبين وافقا على تمديد ارتباطهما بالنادي حتى 30 يونيو 2019 .

ويلعب ريبيري ، الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين يوم السبت الماضي، لبايرن منذ 2007 حيث انتقل للفريق قادما من مارسيليا الفرنسي مقابل 30 مليون يورو.

وكان روبن /34 عاما/ انتقل لبايرن في 2009 قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 24 مليون يورو.

وكان ريبيري وروبن من العناصر المهمة والأساسية في نجاح بايرن خلال المواسم الماضية كما كان اللاعبان جزءا من الفريق الذي حقق إنجاز الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في عام 2013، لكن مشاركتهما انخفضت بصورة كبيرة خلال الموسم الجاري، تأثرا بعامل السن.

وتوج ريبيري مع بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) ثماني مرات وهو رقم قياسي يتساوى فيه مع كل من حارس المرمى الألماني السابق أوليفر كان ونجوم منتخب ألمانيا السابقين محمد شول وفيليب لام وباستيان شفاينشتيجر.

ويستطيع ريبيري الآن الانفراد بالرقم القياسي إذا استكمل إجراءات تجديد العقد مع بايرن وفاز مع الفريق بلقب البوندسليجا في الموسم المقبل.

وفي المقابل ، توج روبن بلقب البوندسليجا مع بايرن سبع مرات.

ويمثل الثنائي المعروف بلقب “ريب ، وروب” اثنين من أكثر النجوم شهرة في صفوف بايرن.

وقال يوب هاينكس المدير الفني لبايرن حديثا عن اللاعبين : “إنهما متحفزان للغاية. من المهم وجود مثل هذين القائدين مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى