نيمار يدعم مكافحة مرض “الإيدز” في البرازيل

  •  (إفي) – توووفه 

 

اجتمع لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وابنة أميرة موناكو، بولين دوكروي والممثل الأمريكي أدريان برودي، في حفل خيري لمكافحة مرض الإيدز نظمته مؤسسة (amfAR) لبحوث نقص المناعة المكتسبة.

ومرة أخرى، فتح رجل الأعمال البرازيلي دينيو دينيز أبواب منزله الراقي في قلب حي جارديم أمريكا بمدينة ساو باولو، أمام مجموعة مختارة من المشاهير لدعم العمل الذي تقوم به المنظمة التي أسستها الممثلة البريطانية الراحلة إليزابيث تايلور عام 1983.

وكان نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم واحدا من المشاهير الذين كرموا الليلة الماضية إلى جانب مقدمة البرامج البرازيلية سابرينا ساتو.

وقال مهاجم السيليساو الذي حضر الحفل متألقا ببدلة سوداء بصحبة صديقته، الممثلة برونا ماركزيني، إن هذه المبادرة “غاية في الأهمية ليس فقط لتقديم الدعم بل أيضا لمساعدة” مؤسسة (amfAR)، مضيفا “نحن هنا من أجل قضية نبيلة. آمل أن نتمكن جميعا من المساعدة”.

وإلى جانب نجم كرة القدم، شهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من المشاهير مثل الممثل الأمريكي أدريان برودي الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن فيلم “The Pianist” (عازف البيانو)، وبولين دوكوري، ابنة ستيفاني أميرة موناكو وحفيدة الممثلة الأمريكية الراحلة جريس كيلي.

كما شهد الحفل إقامة مزادات خيرية على عروض مثل لعب البوكر مع نيمار أو حضور دورات سامبا مع سابرينا ساتو في الكرنفال، وحتى تذاكر لحضور مونديال روسيا أو بورتريه للجميلة جريس كيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى