فناربخشة يحافظ على حظوظه في صراع اللقب التركي بانتصار بنكهة عربية

  • (د ب أ) – توووفه 

 

حافظ فناربخشة على حظوظه في صراع المنافسة على لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب على مضيفه سيفاس سبور 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وتقدم فناربخشة بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط المغربي عاطف شحشوح ، والجزائري كارل مجاني لاعب سيفاس (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقتين 30 و33 ، ثم رد سيفاس بهدف وحيد في الثواني الأخيرة سجله البرازيلي روبينيو.

ورفع فناربخشة رصيده إلى 57 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف بشكتاش و باشاك شهير وبفارق الأهداف فقط خلف جالطه سراي ، بينما تجمد رصيد سيفاس سبور عند 41 نقطة في المركز السابع.

وواصل لاعب خط الوسط المصري محمود حسن تريزيجيه تألقه التهديفي ضمن صفوف قاسم باشا ، وقاد الفريق للتغلب على ضيفه كارابوك سبور 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

ونجح تريزيجيه في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سجل هدف التقدم لقاسم باشا في الدقيقة 55 ، ليعزز اللاعب صدارته لقائمة هدافي الفريق في الدوري التركي هذا الموسم.

وبعدها أضاف الغاني بيرنارد مينساح الهدف الثاني لقاسم باشا في الدقيقة 66 .

ورفع قاسم باشا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد كارابوك سبور عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير ، حيث تلقى اليوم الهزيمة الثالثة والعشرين له في الموسم الحالي للمسابقة مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

وأفلت ألانيا سبور من الهزيمة أمام مضيفه ملطية سبور وتعادل معه 1 / 1 ليرفع ألانيا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 38 نقطة لملطية سبور في المركز العاشر.

وافتتح أدم بويوك التسجيل لملطية سبور في الدقيقة 78 ثم خطف والينتون سوزا سيلفا هدف التعادل لألانيا سبور في الثواني الأخيرة من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى