مورينيو: مانشستر سيتي يستحق التتويج بلقب البريميرليج

  • (إفي) – توووفه 

 

أبدى المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو اليوم أسفه للخسارة التي مني بها فريقه أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وست بروميتش ألبيون، بهدف نظيف مما حسم اللقب لجاره وغريمه مانشستر سيتي، مؤكدا أنه “ليس من العدل” قول إن الشياطين الحمر “أهدوا اللقب” لفريق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وصرح مورينيو عقب المباراة “لا يجب البحث عن أعذار. عقب مباراة السبت الماضي (التي فاز بها اليونايتد 2-3 على السيتيزينز وتأجيل تتويجهم باللقب)، قلت إنهم سيصبحون الأبطال عاجلا أو آجلا. السيتي بطل عن جدارة”.

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات تلفزيونية لقناة (سكاي سبورتس) أن “السيتي فاز لأنه لعب أفضل من أي فريق آخر، ولأنه فاز أمس على توتنهام (1-3) ولأنه خسر مباراتين فقط هذا الموسم (في الدوري). ليس من العدل قول إن اليونايتد هو من أهدى له اللقب: مانشستر يونايتد لم يهدي أي شئ لأي شخص”.

كما عبر مورينيو، الذي بدا محبطا، عن أسفه لأداء فريقه وأوضح أن لاعبيه “أساتذة في التعقيد” ولعبو بـ”استرخاء كبير” خلال المباراة.

وقال أيضا “لقد استحقوا الفوز علينا. اليوم كنا أساتذة في التعقيد وكان يبدو أن اللاعبين لا يرغبون في اللعب السهل، كان هناك دائما لمسة زائدة.. وغابت الاستمرارية والانسيابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى