نيمار: لدي وقت كافٍ لكي أستعد للمونديال 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعرب نجم كرة القدم البرازيلية نيمار دا سيلفا عن أمله في الحصول على الإذن الطبي بالعودة للمباريات في 17 أيار/مايو المقبل، ليبدأ على الفور مع منتخب بلاده استعداداته لخوض منافسات بطولة كاس العالم 2018 بروسيا.

وقال اللاعب البرازيلي أمس الثلاثاء: “ليس هناك تصور محدد، الأمر يعتمد على مدى تطور الحالة، وعلى الفحوصات التي سأجريها ولكن تقريبا سأحصل على الإذن الطبي في 17 مايو”.

وأضاف نيمار الذي سيغيب عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية الموسم الجاري: “سيكون لدي وقت كاف حتى أصل للمونديال في حالة جيدة، ولكي أستعد، التعرض للإصابة هو أمر سيء ولكنني حصلت على فرصة للراحة”.

وتعرض نيمار لإصابة في القدم اليمنى في إحدى مبارياته مع باريس سان جيرمان في فبراير الماضي، ليخضع لعملية جراحية في البرازيل في الشهر التالي.

وتسببت إصابة نيمار في إحداث اضطراب كبير داخل باريس سان جيرمان، حيث كان يعتقد في بداية الأمر أن نجم الكرة البرازيلية يعاني من مجرد شرخ في “مشط القدم” ولكن طبيب المنتخب البرازيلي، أكد إصابته بكسر في هذه المنطقة.

ويبدأ المنتخب البرازيلي معسكره التحضيري للمونديال في 21 أيار/مايو في مدينة ريو دي جانيرو، قبل أن يتوجه في وقت لاحق إلى القارة الأوروبية ليخوض آخر مبارياته الودية قبل انطلاق كأس العالم.

وتعتبر البرازيل إحدى الدول المرشحة للفوز باللقب في روسيا بعد تجاوزها لأزمتها الكروية التي ألمت بها خلال السنوات الأخيرة.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الخامسة بالمونديال بجانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا، ويستهل مشواره في البطولة أمام المنتخب السويسري في 17يونيو بمدينة روستوف الروسية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى