فوز بوشر وصور والخابورة في دوري الأولى

توووفه – خليل التميمي
تصوير – مراد البلوشي

أقيمت اليوم أربع مباريات مع ختام الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى، حيث ألحق بوشر خسارة ثانية لسمائل، وكسب صور موقعة الاتفاق، وفاز الخابورة على مجيس، وتعادل عبري مع المضيبي.

تلقى سمائل الخسارة الثانية على التوالي وهذه المرة من نادي بوشر بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالعزيز الرواحي في الشوط الأول، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بوشر. وبهذه النتيجة قفز بوشر إلى النقطة (13) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي سمائل الذي يحتل المركز الثاني.

من جانب آخر ضمنت أندية سمائل وبوشر وأهلي سداب التأهل إلى المرحلة الثانية.

وفي المجموعة الثانية واصل صور نتائجه المتميزة وحقق الفوز على نادي الاتفاق بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي المضيبي.

سجل أهداف صور عبدالله المشرفي وعبدالرحمن المقيمي وأحمد جميل، بينما سجل هدف الاتفاق عزان المسلمي.

وقفز صور إلى النقطة (15) في المركز الثاني، بينما ظل نادي الاتفاق بنفس رصيده السابق وهو 6 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة انتهى لقاء القمة بين عبري والمضيبي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على مجمع عبري. وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث وصل عبري إلى النقطة (12) في المركز الثالث، بينما هبط المضيبي إلى المركز الرابع برصيد (10) نقاط.

وفي نفس المجموعة تلقى مجيس خسارة من نادي الخابورة بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب المحترف اوليفيرا واللاعب راشد الحوسني في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الخابورة.

وقفز الخابورة إلى النقطة الثامنة وقفز إلى المركز الخامس مودعا المركز الأخير، وظل مجيس في الصدارة رغم الخسارة برصيد (15) نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى