طائرة أهلي سداب والسلام تواصلان التألق بدرع الوزارة

توووفه- إسحاق الحارثي
تصوير – عمّار المسافر

أقيمت مساء اليوم مباراتين ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2020-2021.

أهلي سداب يفوز على صحار

في المباراة الأولى التي أقيمت بصالة المجمع الرياضي بصحار لستطاع نادي أهلي سداب الفوز نادي صحار بنتيجة 3/1، انتهى الشوط الأول 25-23، والشوط الثاني 25-20، والشوط الثالث 25-27، وأخيراً الشوط الرابع 25-18.

وبذلك يقصي أهلي سداب صحار من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة الفائز من مباراة السيب وصلالة التي سوف تقام يوم الجمعة 19 فبراير في الساعة 7 مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

يذكر أنه في وقت سابق استطاع صحار الفوز على نادي أهلي سداب بنتيجة 3/2 في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2021-2020 وأقصاه من الوصول للمركز الرابع.

حكام المباراة

سيقود المباراة كحكم أول الدولي ياسر المسافر، وكحكم ثاني الدولي بدر الحضرمي، والمسجل الحكم الدولي سليمان المطروشي، وحكام الخطوط عيد الجابري وزاهر السالمي،
َوالمراقب الفني حسن العجمي.

السلام يفوز السويق

في المباراة الثانية لم يجد نادي السلام صعوبة في الفوز على نادي السويي بنتيجة 3/0 انتهت الأشواط كالتالي، الشوط الأول 25-12، والشوط الثاني 25-20، والشوط الثالث 25-2.

وبذلك يقصي السلام نادي السويق من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة الفائز من مباراة الكامل والوافي وصحم التي سوف تقام يوم غد الأربعاء في الساعة 4 عصرا بالمجمع الرياضي بصحار.

حكام المباراة

يقود المباراة طاقم مكون من الحكم الأول الدولي سليمان المطروشي، والحكم الثاني خالد البادري، والمسجل الحكم الدولي ياسر المسافر، وحكام الخطوط عيد الجابري وزاهر السالمي، والمراقب الفني هلال الجابري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى