غزارة تهديفية في الجولة قبل الأخيرة من دوري الأولى

توووفه- خليل التميمي
تصوير- مراد البلوشي

أقيمت اليوم أربع مباريات في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى في المجموعتين الثانية والثالثة.

شهدت الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى وبالتحديد في المجموعة الثالثة غزارة كبيرة في تسجيل الأهداف رغم أنها الجولة قبل الأخيرة وهي تعتبر من الجولات الحاسمة.

الخابورة ونادي الشباب لحساب الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى

حيث عزز نادي الخابورة حظوظه في التأهل إلى المرحلة الثانية بعد فوزه على نادي الشباب بسداسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشباب.

سجل أهداف الخابورة المحترفان اوليفيرا (هدفان) وجابريبل (هدفان) وزكريا القرطوبي وزيد الخابوري.

وبهذه النتيجة قفز الخابورة إلى النقطة (11) في المركز الخامس بينما ظل الشباب مع النقطة السادسة.

وفي إطار المجموعة ذاتها حقق عبري فوزا ثمينا وهاما على نادي مجيس بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي مجيس.

سجل أهداف عبري محمد سليم (هدفان) وعبدالمجيد العويسي، وقفز عبري إلى المركز الأول برصيد (15) نقطة، بينما هبط مجيس إلى المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية حقق العروبة الفوز على نادي الاتفاق بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف ديوب في اللقاء الذي أقيم على مجمع صور.

ورفع العروبة رصيده إلى النقطة (23) في المركز الأول، بينما ودع الاتفاق المنافسة رسميا بعد توقفه منذ الجولة الثانية عند النقطة السادسة.

وفي نفس المجموعة عزز نادي الطليعة حظوظه في التأهل بعد فوزه الصعب على نادي مصيرة بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف باب من ضربة جزاء.

ورفع الطليعة رصيده إلى النقطة (11)، وظل مصيرة بنفس الرصيد السابق وهو (11)، وتأجل حسم الفريق الثالث المتأهل الى الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى