هاسنهوتل يكشف سر الخسارة

 (د ب أ)- توووفه

أبدى النمساوي رالف هاسنهوتل، مدرب فريق ساوثهامبتون، أسفه لخسارة فريقه 1 / 2 أمام ضيفه وولفرهامبتون اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل ساوثهامبتون في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله داني إنجز في الشوط الأول، بعدما تلقى هدفين في الشوط الثاني بتوقيع روبين نيفيز من ركلة جزاء، وبيدرو نيتو.

وواصل ساوثهامبتون ترنحه في البطولة بعدما تلقى خسارته السادسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ومازل يمتلك مباراة مؤجلة.

وقال هاسنهوتل عقب المباراة إن الهدف الأول لوولفرهامبتون ما كان ينبغي أن يأتي.

وأكد المدرب النمساوي “من الصعب أن تتقبل تلك الخسارة. كانت مباراة جيدة من جانبنا لكنني لا أستطيع أن أفهمه (قرار ركلة الجزاء)”.

وأوضح هاسنهوتل “لم تكن هناك فرصة للمنافسة حتى ذلك الحين. أصيب فريقي بالصدمة في تلك اللحظة بسبب القرار. يمكننا مناقشة كل شيء ولكن في الوقت الحالي لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر”.

وأضاف مدرب ساوثهامبتون “بقية القصة، دع الآخرين يناقشونها. لا أريد التحدث حاليا. لقد رأيتها (ركلة الجزاء) مرتين أو ثلاث مرات. لا أستطيع أن أفهم”.

من جانبه، أشاد البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو، مدرب وولفرهامبتون بفوز فريقه على أرض منافسه، حيث قال “نحن نشدد على العودة للعب كرة قدم جيدة”.

وكشف مدرب وولفرهامبتون “إنها عملية يومية نقوم بها دائما. أنا سعيد اليوم لأنها خطوة في الاتجاه الصحيح”.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد وولفرهامبتون، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى