الطيب الخوري: هدفنا تحقيق الفوز على الرستاق والاقتراب من درع الدوري

توووفه- لؤي الكيومي

قال الطيب الخوري لاعب نادي مجيس ل”توووفه”: “الفريق وصل إلى الجاهزية المطلوبة قبل مباراة الرستاق، والجهاز الفني بقيادة سالم سلطان أعطى اللاعبين التعليمات وركز على بعض النقاط التي يجب علينا تنفيذها لتحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة 20 ومواصلة صدارة جدول الترتيب”.

وأضاف: “المباراة صعبة ومهمة في الوقت ذاته وهي طريق الوصول إلى درع الدوري بعد أن حققنا الهدف الأول وهو الصعود لدوري عمانتل، ونحن عازمون على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وتقديمها هدية لجماهير البحري الوفية”.

وأردف: “سندخل المباراة بروح معنوية عالية بعد التأهل إلى دوري عمانتل قبل الختام بجولتين بعكس الرستاق المطالب بتحقيق الفوز والذي من المتوقع أن يكون تحت الضغط ليضمن تأهله قبل الجولة الأخيرة”.

واختتم حديثه قائلاً: “أناشد جماهيرنا الغالية بالحضور للقاء الرستاق بكثافة وتقديم الدعم المعنوي والدافع الكبير لتحقيق الفوز والاقتراب من درع الدوري.

يذكر أن مجيس يستضيف الرستاق اليوم الأحد على ملعبه ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد أن ضمن الصعود إلى مصاف أندية دوري عمانتل الموسم المقبل بعد فوزه في الجولة الفائتة على بوشر، ويشكل هذا اللقاء أهمية كبيرة للبحري في سعيه للتويج بدرع الدوري، وستنطلق المباراة عند الساعة 7:10 مساءً بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى