انطلاق التصفيات المؤهلة للبطولة العالمية للشركات

 

 

مسقط – توووفه

انطلقت يوم أمس (الإثنين) بملعب البرج بولاية السيب، التصفيات  المؤهلة للبطولة العالمية الأولى لخماسيات كرة القدم) المزمع إقامتها في في مدينة مونتريال الكندية في يونيو المقبل.

حيث أسفرت النتائج عن الآتي، في المجموعة الأولى انتهت مباراة أوربك ومشاريع مازن بالتعادل 2/2، فيما حقق فريق محمد البرواني القابضة فوزه الأول على مجموعة سابكو 3/0.و في المجموعة الثانية حقق فريق مركز الهندسة القيمة فوزا كبيرا على فريق الحبيب وشركاه 4/0، وفي المباراة الثانية استطاع فريق شركة تنمية نفط عمان الفوز على أوربك2/1.

أما في المجموعة الثالثة فقد تفوق فريق كيمجي رامداس على فريق المؤسسة التجارية العمانية5/3، وتفوق فريق أبيرجي على فريق الشركة الفنية التجارية4/2، وفي المجموعة الرابعة فاز فريق الشركة العمانية الهندية للسماد على فريق اتحاد المقاولون 5/3، وفوز فريق شركة دواؤكم على فريق عمان للمرطبات5/3.

وضمن المجموعات الأخرى تفوق عمانتل على كلية مجان الجامعية 6/3، وتفوق حيا للمياه على دليل النفط 3/1، وفاز فريق هوليبرتون على فريق أوريدوو  5/3، وفاز فريق الخدمات الفنية الخاصة على مجموعة مسقط للإعلام 3/1، يذكر بأن بطل البطولة سيمثل السلطنة في النهائيات بكندا حيث تقام النسخة الأولى لنهائيات العالم الشركات (FIFCO ).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى