رغم تغلبه برباعية على مجيس.. السيب يفقد فرصة التأهل لدوري عمانتل .. بالصور

 

توووفه- عبدالله الريسي

حقق نادي السيب فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه نادي مجيس في المباراة التي جرت على أرضية إستاد السيب الرياضي وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى المؤهلة لدوري عمانتل في الموسم القادم.

منذ بداية المباراة تقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة في منطقة العمليات والتي سمحت لنادي السيب بتهديد مرمى مجيس في عدد من الفرص حتى الدقيقة 37 عن طريق اللاعب سليم الشبيبي من خارج منطقة الجزاء أسكنها في شباك مرمى مجيس، ولم تفلح الكرات الطولية التي اعتمد عليها الأخير في الشوط الأول على الكرات الطويلة في اختراق دفاع السيب وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم السيب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول مجيس التقدم لمرمى السيب بغية تسجيل هدف التعادل وترجيح الكفة إلا أن تقدم مجيس كانت مجازفة تلقى على إثرها هدفا ثانيا نعن طريق عزان عباس معززا بذلك نتيجة فريقه بالهدف الثاني، مجيس واصل تهديده لمرمى السيب عبر أكثر من كرة خطرة أبرزها كرة عبدالله المعمري إلا أن براعة حارس مرمى السيب سعيد الفارسي كانت بالمرصاد. وتمكن المحترف السوري أحمد العمير الذي دخل بديلا في اللقاء من تسجيل هدف السيب الثالث في الدقيقة 70 إثر كرة مرتدة أحسن العمير استغلالها.

وقد شهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة حالة طرد للاعب نادي مجيس علي البلوشي، فيما شهدت الدقيقة 88 هدف مجيس الأول عن طريق اللاعب المخضرم حسن ربيع بعد عدة فرص أخطأ فيها طريق الشباك، فيما سجل هدف السيب الرابع اللاعب أحمد العمير إثر كرة مرتدة في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

وبذلك عزز السيب رصيده من النقاط ليصل للنقطة السادسة عشرة في المركز الرابع من سلم الترتيب، ولم تشفع هذه النتيجة للتأهل إلى دوري عمانتل، وتجمد رصيد مجيس عند النقطة السابعة عشرة، وكان الأخير قد حسم مسألة صعوده لدوري عمانتل في الموسم القادم منذ الجولة قبل الماضية برفقة ناديي الرستاق و صور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى