بيسرز يهزم كافاليرز ليؤجل حسم مواجهتهما في “البلاي أوف” بدوري السلة الأمريكي

 

  • (د ب أ) – توووفه

 

تغلب إنديانا بيسرز على ضيفه كليفلاند كافاليرز 121 / 87 مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) ليؤجل حسم مواجهتهما في الدور ربع النهائي للمناطق بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ، إلى المباراة السابعة.

وكان فيكتور أولاديبو أبرز عناصر بيسرز خلال المباراة، حيث سجل 28 نقطة ليقود الفريق إلى الفوز على كافالييرز ، وصيف بطل الموسم الماضي ، والتعادل معه 3 / 3 في أول الأدوار الإقصائية (بلاي أوف).

بينما سجل النجم ليبرون جيمس 22 نقطة وسبع تمريرات حاسمة وخمس متابعات لكافالييرز، الذي يأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور خلال المباراة السابعة المقررة مساء الأحد ، لانتزاع بطاقة التأهل لمنافسات الدور قبل النهائي.

وحسم يوتا جاز تأهله إلى الدور قبل النهائي بالفوز على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 96 / 91 في المباراة السادسة بمواجهتهما ، حيث تقدم يوتا جاز بذلك 4 / 2 .

وسجل دونوفان ميتشل 38 نقطة ليوتا جاز ، بينما أحرز راسيل ويستبروك 46 نقطة لثاندر، لكنه لم ينجح في إنقاذ الفريق من الهزيمة.

ويلتقي يوتا جاز في الدور قبل النهائي ، هيوستن روكتس وستنطلق مواجهتهما اعتبارا من مساء الأحد.

كذلك حسم تورونتو رابتورز تأهله بالتقدم على واشنطن ويزاردز 4 / 2 ،حيث تغلب عليه في المباراة السادسة بنتيجة 102 / 92 مستفيدا من 24 نقطة سجلها كايل لاوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى