صنز يتقدم على ليكرز في أولى الأدوار الإقصائية

(د ب أ)-توووفه

تقدم فينيكس صنز على حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز 1-0 في مواجهتهما بأول الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعدما تغلب عليه 99-90 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) في المباراة الأولى بين الفريقين في المواجهة.

وسجل ديفين بوكر 34 نقطة وأضاف دياندر آيتون 21 نقطة و16 متابعة ليحقق فينيكس صنز الفوز في أول مباراة له بالأدوار الإقصائية (بلاي أوف) منذ عام 2010.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) في ثاني مباراة بالمواجهة التي تحسم لصالح الفريق الأكثر فوزا خلال سبع مباريات.

كذلك تقدم أتلانتا هوكس على نيويورك نيكس 1-0 بعدما تغلب عليه 107-105 مستفيدا من تألق تراي يانج الذي سجل 32 نقطة وعشر تمريرات حاسمة وسبع متابعات.

وتجدر الإشارة إلى أنها المشاركة الأولى لنيويورك نيكس في الأدوار الإقصائية منذ عام 2013 الأولى لأتلانتا هوكس منذ عام 2017.

وسجل ديلون بروكس 31 نقطة وسبع متابعات في أول مشاركة له بالأدوار الإقصائية ليقود ممفيس جريزليس إلى الفوز على يوتا جاز 112-109 والتقدم عليه عبر المباراة الأولى كما تقدم فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز أمام واشنطن ويزاردز بعدما تغلب عليه 125-118.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى