دي خيا يقر بفشل موسم مانشستر يونايتد

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

أقر الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء بأن فوز الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم “لن يكون كافيا” بالنسبة لفريقه هذا الموسم.

ويلتقي “الشياطين الحمر” أمام تشيلسي في نهائي الكأس يوم 19 مايو الجاري على ملعب (ويمبلي)، بعدما أقصى توتنهام هوتسبر في نصف النهائي (2-1).

وأكد دي خيا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية “بالطبع بطولة الكأس لها أهميتها، إنها بطولة عريقة نريد الفوز بها وسنبذل أقصى ما لدينا لتحقيق هذا الأمر. ولكنها ليست كافية. نحن مانشستر يونايتد ونتطلع للفوز بألقاب أخرى كبيرة”.

وعلى الرغم من أن الفريق أمام فرصة حصد لقبه الـ13 في هذه البطولة العريقة ومعادلة رقم أرسنال كأكثر الفرق تتويجا بهذا اللقب، إلا أن الحارس الدولي اعتبر أن “موسم الفريق لم يكن جيدا”، لأنهم لم يستطيعوا تحقيق “الهدف الأكبر” وهو “الفوز بالدوري الإنجليزي ‘البريمير ليج'”.

وأشار صاحب الـ27 عاما “نحن هنا من أجل الفوز بهذا اللقب، بالإضافة لتقديم صورة جيدة للفريق في دوري الأبطال،ولكننا لم نفلح في كليهما”.

وأضاف “علينا تحسين الكثير من الجوانب في الموسم المقبل. علينا أن نقاتل من أجل إنهاء الموسم المقبل بأفضل طريقة ممكنة. مانشستر سيتي لن يكون التحدي الوحيد بالنسبة لنا، خمس أو ست فرق يمكنها الفوز بالبريمير ليج”.

ويحل رجال البرتغالي جوزيه مورينيو ضيوفا على برايتون آند هوف ألبيون في الجولة المقبلة بالبريميرليج وعينهم على حسم المركز الثاني في حالة تحقيق الفوز، حيث سيصل حينها لـ 80 نقطة وهو الرقم الذي سيستحيل على أي فريق الوصول إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى