الشاطئية يواجه الإمارات في أوكرانيا

توووفه- خليل التميمي

يخوض المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية غدا الجمعة عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مسقط مباراته الأولى في البطولة الدولية الودية التي تقام في أوكرانيا بمواجهة منتخب الإمارات، بعد ذلك يلتقي منتخب تركيا مع أوكرانيا المنتخب المستضيف عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مسقط.

ويواصل الأحمر الشاطئي حصصه التدريبية على أرضية الملعب الرملي باستاد أرينا هايد بارك بمشاركة كل اللاعبين، وتضمنت التدريبات التي استمرت لمدة ساعة ونصف تدريبات تكتيكية متنوعة، وتطبيق المهارات استعدادا للمواجهة الأولى.

وسوف يلتقي منتخبنا في الجولة الثانية يوم السبت بمنتخب أوكرانيا مستضيف البطولة عند الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، يسبقه لقاء الإمارات مع تركيا الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مسقط.

ويختتم منتخبنا المباريات يوم الأحد بلقاء منتخبنا مع تركيا الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، وسيكون لقاء ختام البطولة عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مسقط بلقاء الإمارات مع أوكرانيا.

من جانب آخر سوف يواصل المنتخب العماني تحضيراته اليومية في أوكرانيا حتى السادس من أغسطس القادم موعد السفر إلى روسيا، حيث يخوض هناك معسكره الأخير حتى موعد انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي سوف تقام في روسيا في الفترة من 19 إلى 29 أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى