مورينيو يؤكد تمسكه ببليند ودارميان وفيلايني

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الخميس أنه يود الاحتفاظ بخدمات مدافعيه داني بليند وماتيو دارميان ولاعب الوسط مروان فيلايني، لكنه سينظر أيضا في العروض التي قد تصلهم إذا كانوا لا يشعرون بالرغبة في البقاء.

وقال مورينيو “هم جزء من خططي. أعتقد أنه عندما يريد لاعب ما الرحيل وتصل العروض المناسبة للفريق، يجب دراستها. هذا ما نفعله كي يظل اللاعبون سعداء، فإذا كانت سعادتهم في الرحيل، سنرى ما يحدث. لا أريد بيعهم، أود أن يبقوا معنا”.

كما تطرق المدرب إلى موقف فيلايني، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وتدور الشائعات حول رحيله عن الشياطين الحمر قريبا.

وفي هذا السياق أوضح “يعلم أنني أريد بقاءه، النادي يريد بقاءه. لديه عرض منا وقبوله من عدمه هو مسألة خاصة به. أنا متفائل لأنني اعتقد أنه يحب شعور ثقة المدرب فيه وهي فرصة جيدة له للاستمرار”.

بالمثل، تحدث مورينيو عن علاقته بالمدافع الإيفواري إريك بايلي الذي لم يظهر على أرضية الملعب منذ السابع من الشهر الماضي.

وأبرز “أنه المدافع الوحيد في فريقنا الذي يغيب منتخب بلاده عن كأس العالم، لذا فإنه كان يتعين علي القيام باختيار عاطفي لمساعدة لاعبي، فلن يستفيد هو من ذلك”، رغم أنه لم تكن لديه مشكلة في الاعتماد على التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يغيب أيضا عن المونديال.

ويواجه مانشستر يونايتد غدا الجمعة برايتون آند هوف ألبيون، ويضع نصب عينيه تحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الثاني في البريميير ليج المؤهل لدوري الأبطال الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى