شباب قسنطينة على بُعد خطوة من حسم لقب الدوري الجزائري

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

بات شباب قسنطينة على بعد نقطة واحدة من حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر تغلبه على ضيفه شبيبة القبائل 2 / 1، الجمعة، ضمن المرحلة 28 من المسابقة التي رسمت سقوط اتحاد الحراش إلى الدرجة الثانية.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 53 نقطة متقدما بـ5 نقاط عن شبيبة الساورة، ونصر حسين داي، أقرب ملاحقيه قبل جولتين من ختام الموسم. بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 33 في المركز الـ11.

وسجل سيد علي العمري، ومحمد أمين عبيد، هدفي شباب قسنطينة في الدقيقتين 39 و67 على الترتيب، فيما سجل نسيم يطو، هدف شبيبة القبائل الوحيد في الدقيقة 41.

وصعد شبيبة الساورة إلى المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف عن نصر حسين داي، اثر تغلبه على مضيفه اتحاد الحراش 3 / 2، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة.

أما اتحاد الحراش فقضى على آخر أحلامه في البقاء بدوري الأضواء بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الـ15 قبل الأخير، حيث أصبح الفريق الثاني الذي يهبط إلى القسم الأسفل بعد اتحاد البليدة.

وأنعش اتحاد بسكرة أماله في البقاء، بعد فوزه الكبير على دفاع تاجنانت برباعية نظيفة، علما أن حكم المباراة طرد لاعبين من تاجنانت وهما فؤاد حداد، وهشام محمد علوش في الدقيقتين الثالثة والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

رفع اتحاد بسكرة رصيده إلى 30 نقطة، لكنه يظل في المركز 14، فيما تراجع دفاع تاجنانت إلى الصف 13، بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة.

واقترب شباب بلوزداد بشكل كبير من ضمان البقاء اثر فوزه على جاره اتليتيك بارادو 2 / 1، ليصبح في رصيده 35 نقطة، وهو نفس رصيد اتحاد بلعباس الذي يحتل المركز التاسع.

وقلب أولمبي المدية تأخره بهدف إلى فوز 2 / 1 على ضيفه اتحاد البليدة المتذيل، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة مقابل 20 نقطة للبليدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى