الصحافة السعودية تتغنى بالأخضر وتصدح لصالح

توووفه– وليـد العبري

تفاعلت العديد من الصحف السعودية مع فوز منتخب بلادها على الأحمر العماني في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، بهدف صالح الشهري ليصل الأخضر للنقطـة السادسـة وهي العلامة الكاملة بعد جولتين من التصفيات.

وعنونت صحيفة “الاقتصادية”: الأخضر .. طريقك صالح، في إشارة لصاحب الهدف صالح الشهري، وعنونت عكاظ: الأخضر آخر “سلطنة”، وأيضا وضعت مانشيت آخر بعنوان : الشهري يواصل جلد الخصوم، وكتبت: واصل لاعب منتخبنا الوطني صالح الشهري تسجيله للأهداف الحاسمة والمهمة، حيث استطاع تسجيل هدف منتخبنا الوطني أمام المنتخب العماني الذي من خلاله استطاع الأخضر أن ينتصر ويتصدر مجموعته بالنقاط الكاملة من فوزين متتاليين.

يذكر أن «الشهري» في آخر (7) مباريات مع المنتخب استطاع أن يسجل أمام عمان ‏وفيتنام و‏سنغافورة، و‏صنع هدفا ضد اليمن، وسجل هدفين ضد فلسطين ‏وهدفا ضد جامايكا ‏وصنع هدفاً ضد المنتخب الأوزبكي.

وبهذا يكون الشهري قد ساهم مع المنتخب في تسجيل (8) أهداف خلال سبع مباريات متتالية، ووضعت الصحيفة صورة لجماهير السعودية التي حضرت اللقاء، وعنونت: جماهير الأخضر.. طرب وثلاث نقاط”.

وعنونت الرياضية “الصقور .. ستة على ستة “، وأيضا: الأخضر في التصفيات .. 4 أعوام دون خسارة”، وقالت: واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الحفاظ على سجله خاليا من الخسائر خلال تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، في مشواره الكامل منذ أواخر مباريات النسخة الخاصة بمونديال 2018، عندما خسر من الإمارات (2-1)، في الـ29 من أغسطس 2017.

وعنونت “الشرق الأوسط”: الأخضر يواصل انتصاراته ويزاحم أستراليا على الصدارة، وعنونت “اليوم”: صقرنا آخر سلطنة.. الفوز والفرح معدنه”، وأيضا : “هز الشباك.. جمهورك وراك”، ووضعت صورة للجماهير السعودية القليلة التي حضرت اللقاء، وعنونت أيضا: الأخضر.. ماشي قطاره.

وعنونت “الرياض”: رصاصة صالح تصل بالأخضر للسادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى