الفيصل الزبير يعود لخوض سباقات البطولة الدولية المفتوحة GT

مسقط- توووفه

يعود المتسابق الدولي الفيصل الزبير من جديد إلى حلبات البطولة الدولية المفتوحة GT من خلال الجولة الخامسة للموسم الحالي والتي ستقام على حلبة ريد بول رينج النمساوية يومي السبت والأحد القادمين عبر سباقين هامين للفيصل وزميله الاسباني سوشك، وذلك بعد التوقف خلال الفترة الماضية خلال الإجازة الصيفية التي قضاها جميع المتسابقين.

وأعد فريق ليخنر العدة لهذه الجولة بتجهيز الفريق وسيارة بورشه “911 جي تي 3 آر وذلك من أجل تحقيق المطلوب في هذه الجولة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفيصل زميله سوشك في الجولات الماضية والتي نجح من خلالها الفريق من الصعود في الجولات الماضية على منصة التتويج، وتمكنا كذلك من الحصول على لقب سباق بلجيكا على حلبة سبا والجولة الرابعة على حلبة لمولا الإيطالية.

ويأمل الفيصل تقديم مستوى أفضل في الجولة الخامسة وعلى حلبة ريد بول التي اعتاد القيادة عليها، ويملك الدراية التامة بتلك الحلبة ومنعطفاتها ومعدلات السرعة بها، والتركيز بشكل أكبر على جمع عدد آخر من النقاط من أجل المنافسة على الترتيب العام للفرق والسائقين، حيث يحتل الفيصل الزبير المركز الثالث في ترتيب السائقين رغم غيابه في الجولة الثالث بالمجر. فيما يحتل زميله الاسباني سوشك المركز الثاني في الترتيب العام بفارق خمس نقاط خلف ثُنائي سيارة لامبورجيني من فريق “فينسينزو سوسبيري للسباقات” المؤلف من ميكاييلي بيريتّا وفريدريك شاندورف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى