صحيفة إنجليزية: إرث الأسطورة علي الحبسي يعيش في ويجان

توووفه– وليـد العبـري

وضعت صحيفة “ويجان توداي” مانشيت بعنوان: “إرث الأسطورة علي الحبسي يعيش في نادي ويجان أثلتيك، وذلك في حديثها عن تصدر اسم علي الحبسي من جديد في النادي بعد استحواذ رجل الأعمال البحريني عبدالرحمن الجسمي على ملكيته، وصعود طلال الحماد إلى رئاسة النادي منذ نهاية مارس الماضي.

وأجرت الصحيفة عبر مراسلها بول كندريك حوارا مع علي الحبسي، حيث وصفته الصحيفة بالبطل الوطني في بلده عمان وأن اسمه وإسهاماته مع النادي ساهمت في مرور صفقة رجل الأعمال البحريني للاستحواذ على النادي.

وقال الحبسي حول هذا الأمر: سماع مثل هذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر والاعتزاز وأشياء مثل هذا تعني لي الكثير، لقد كنت أمثل وطني لسنوات طويلة في إنجلترا، ليس وطني فحسب بل أمثل كل دول المنطقـة في تلك الفترة.

واستذكر الحبسي ذكرياته مع النادي: لا أنسى ذكرياتي الرائعة مع هذا النادي الذي يمثل الكثير في وجداني وأعرف أن الجميع يريد رؤيته من جديد في الدرجة الممتازة، وفي ظل المالكين الجدد من الممكن أن يصبح هذا الأمر حقيقـة.

وتابع الحبسي للصحيفة ذكرياته مع النادي: أينما أذهب في المدينة يتم التعرف إلي من قبل عامة الناس وهذا أمر يشعرني بالفخر وبكل تأكيد يلقي بظلاله الطيبة تجاه وطني، فالجميع يعرف كيف وصلت لما وصلت إليه، ليس من خلال الأكاديميات كما وصل العديد من اللاعبين بل كانت تجرتبي استثنائية مرت بالكثير من التضحيات والعقبات.

وأضاف الأمين: أيضا لدي ذكريات عالقة في بولتون وريدينج، وبسبب قيود السفر والحظر جراء جائحة كورونا لم أحظ بفرصة زيارة إنجلترا واسترجاع قليل من الذكريات ولكن آمل أن أعود قريبا لمكان يحظى بهامش كبير في قلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى