فيجل: لا نخشى مواجهة بايرن في دوري الأبطال

(د ب أ)-توووفه

أكد جوليان فيجل لاعب بنفيكا البرتغالي أنه وزملائه لا يخشون مواجهة المارد الألماني بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال فيجل لاعب بوروسيا دورتموند سابقا اليوم الثلاثاء “أعتقد أننا لا نهاب بايرن”، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع لتقديم “مباراة رائعة” للجماهير خلال المباراة التي يستضيفها ملعب النور في لشبونة.

واعترف فيجل لاعب منتخب ألمانيا سابقا بأن مواجهة بايرن “بالتأكيد بمثابة تحدي هائل، هو بالتأكيد أقوى منافس لنا حتى الآن في الموسم الحالي”.

وفاز بنفيكا على برشلونة الإسباني 3-0 في المباراة الأخيرة لكنه يتأخر بفارق نقطتين عن بايرن في المجموعة الخامسة، بعد تعادله مع دينامو كييف الأوكراني.

ويرى فيجل أن لديه دوافع شخصية في تلك المباراة نظرا للمنافسة الشرسة التي كانت تجمع بين بايرن وفريقه السابق دورتموند، مضيفا “ليس لدي مشكلة في قول ذلك”.

وأكد فيجل أن المباراة قد تكون فرصة بالنسبة له للعودة إلى المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك، مضيفا “واثق من أن مدرب المنتخب الوطني سيشاهد المباراة غدا”.

ودعم جورجي جيسوس المدير الفني لبنفيكا لاعبيه لكنه أكد ضرورة “القيام بالكثير من العمل الدفاعي” لاحتواء بايرن، مضيفا “علينا أن نلعب بشكل منظم للغاية لكي نتمكن من مباغتة المنافس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى