أوناي إيمري يتصدر قائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل

(د ب أ)-توووفه

رشح الملاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أوناي إيمري المدير الفني لفياريال الإسباني كخليفة محتمل للمدرب السابق ستيف بروس.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) فإن الإسباني إيمري المدرب السابق لارسنال الإنجليزي، يتصدر القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لتدريب نيوكاسل بعد رحيل ستيف بروس عن تدريب الفريق في 20 تشرين أول/أكتوبر الماضي بعد التوصل لاتفاق مرضي للطرفين.

ومنذ استحواذ سيدة الأعمال أماندا ستافيلي، عضو مجلس الإدارة وشريكة صندوق الاستثمار السعودي في ملكية نادي نيوكاسل، على النادي الإنجليزي في السابع من الشهر الماضي، ظهر اسم إيمري في الأفق كالمرشح الأبرز لتدريب النادي.

وتولى إيمري /49 عاما/ تدريب أرسنال لمدة 18 شهرا قبل إقالته، علما بأنه سبق له تدريب أندية بلنسية وأشبيلية الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي ويعمل حاليا مع فياريال بعقد يمتد لثلاثة أعوام بداية من تموز/يوليو من العام الماضي حيث قاده لاحتلال المركز السابع في الموسم الماضي من الدوري الإسباني.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل كل من إيدي هوي وروبرتو مارتينيز وانطونيو كونتي وباولو فونيسكا وبرندان روجرز.

ورغم أن إيمري نأى بنفسه أمس الاثنين بشأن تكهنات اقترابه من تدريب نيوكاسل، هناك اعتقاد بأن النادي الإنجليزي دخل على خط المفاوضات مع المدرب الإسباني بالفعل ، لكن يتبقى الكثير من العمل قبل حسم هذا الملف ، بالإضافة إلى حزمة ترضية لنادي فياريال بقيمة تبلغ نحو ستة ملايين جنيه استرليني (ثمانية ملايين و200 آلف دولار أمريكي) للاستغناء عن مدربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى