أسعد الحسني يتوّج مع نادي شباب الأهلي دبي ببطولة بكأس رئيس دولة الإمارات

 

 

توووفه- عبدالله الرييسي

 

ساهم لاعب منتخبنا الوطني أسعد الحسني في تحقيق فريقه نادي شباب الأهلي دبي كأس رئيس دولة الإمارات لكرة اليد بعد فوزه على نادي الوصل 33 مقابل 26 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في مدينة دبي.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب وقع برفقة شباب الأهلي دبي خصيصا من أجل هذه البطولة، كما تحدث في تصريحات صحفية سابقة لصحيفة توووفه عن تطلعاته وأهدافه حول تحقيق بطولة كأس رئيس الدولة، ليساهم اللاعب في تحقيقها بعد تسجيله تسعة أهداف في المباراة النهائية، والتي قدم فيها الفريق أفضل مستوياته هذا الموسم رغم تحقيقه بطولة نائب رئيس الدولة وكأس السوبر.

ولم يتأكد بعد بقاء اللاعب في صفوف شباب الأهلي دبي في الموسم المقبل حتى الآن بالرغم من تقديمه مستويات مميزة للغاية خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، ويعد اللاعب أسعد الحسني البالغ من العمر 30 عاما من اللاعبين الذين يمتازون ببنية جسمانية وإمكانيات كبيرة تضعه ضمن أفضل لاعبي كرة اليد العمانيين في العقد الأخير.

كما حصل اللاعب على جائزة أفضل ضارب في بطولة دوري عام كرة اليد، وحقق العديد من البطولات الجماعية والفردية أبرزها ثنائية درع الدوري ودرع الوزارة وكأس رئيس دولة الإمارات، كما يملك اللاعب تجارب احترافية عدة منها مع ناديي العين والوصل وشباب الأهلي دبي الإماراتيين ونادي الهدى السعودي لمدة موسمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى