دوري عمانتل: قمة ظفار والنهضة تتصدر مشهد مواجهات الجولة الـ8.. والسيب لتثبيت الصدارة

توووفه- لؤي الكيومي

تقام يوم الاثنين منافسات الجولة الثامنة من دوري عُمانتل، وذلك بإقامة 7 مباريات على ملاعب المجمع الرياضي بنزوى، والمجمع الرياضي بصحار، واستاد السيب الرياضي، والمجمع الرياضي بالبريمي، واستاد السعادة، والمجمع الرياضي بالرستاق.

على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق يحل السيب ضيفاً ثقيلاً على الرستاق عند الساعة الـ20:10 مساءً.

ويأمل السيب من زيارته للرستاق في مواصلة الصورة القوية التي يظهر بها مؤخراً، واستغلال القيمة الفنية العالية التي تمتع بها، إضافةً إلى الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب بعد أن استفاد من تعثر المنافسين واعتلى عرش الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 15 نقطة.

من جانبه يعيش الرستاق اللحظات السعيدة عقب إقصائه للمصنعة والصعود للدور ربع النهائي من مسابقة الكأس، الرستاق يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة، وعلى بُعد 4 نقاط فقط من الصدارة.

ويستضيف النهضة “12 نقطة” نظيره ظفار “14 نقاط” في قمة مرتقبة على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي عند الـ17:00 عصراً.

ويأمل كليهما في تحقيق الانتصار ومواصلة اللحاق بالمتصدر، لاسيما صاحب الأرض الذي فوت على نفسه الانتصار في المباريات الأربع الأخيرة، حيث اكتفى بالتعادل أمام الاتحاد وبهلاء النصر دورياً وخسر في لقاء دور الـ16 من بطولة الكأس أمام النصر.

من جهته يدخل ظفار اللقاء بحالة نشوة بعد انتصاره على صحم دورياً وإخراجه للعروبة في كأس جلالة السلطان عقب مباراة مارثونية كان بطلها لاعبه عمر المالكي.

ويحتضن المجمع الرياضي بصحار مواجهة صحار وضيفه النصر في الساعة الـ16:55 عصراً، ويرحل السويق لمواجهة نادي عُمان على أرضية استاد السيب في الساعة الـ16:50.

ويلتقي الاتحاد مع بهلاء على أرضية المجمع الرياضي بنزوى عند الساعة الـ17:15 عصراً، ويواجه صحم ضيفه مسقط على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة الـ19:55 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى