مسابقات اليد تعتمد جدول وتوقيت الدور الثاني لمسابقة درع الوزارة

مسقط- توووفه

اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد جدول وتوقيت مباريات الدور الثاني لمسابقة درع الوزارة الحادي عشر للموسم الرياضي 2021/2022.

ويواجه الجمعة القادم صلالة نادي النصر في الساعة السابعة مساء على ملعب مجمع السعادة الرياضي، ويتبارى قريات مع العروبة في الساعة الرابعة والنصف مساء على ملعب الصالة الرياضية بمجمع صور الرياضي، ويلعب مجيس مع صحم في الساعة الرابعة والنصف مساء على ملعب الصالة الرياضي بمجمع صحار، ويلتقي السويق مع نزوى في الساعة الرابعة والنصف مساء على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق.

وسوف تلعب مباريات الدور الثاني بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، والفائزان من هذا الدور يتأهلان إلى منافسات الدور الثالث حيث ستجري لجنة المسابقة قرعة للفرق المتأهلة إلى هذا الدور يوم 22 من الشهر الجاري، وتلعب أيضا مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب، أما مباريات دور النصف النهائي تكون بنظام الذهاب والإياب.

من جانب آخر أقيمت مباراتان في الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث فاز مسقط على السيب بنتيجة 34/20 في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي المباراة الثانية فاز نادي عمان على أهلي سداب بنتيجة 23/22.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى