تعيين رئيس اتحاد الجولف السعودي في مجلس إدارة نيوكاسل

(د ب أ) – توووفه

عزز نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، من صلاته بالمملكة العربية السعودية، بعدما تم تعيين الرئيس التنفيذي لاتحاد الجولف في البلاد، في مجلس إدارة النادي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ماجد السرور، وهو لاعب كرة قدم سابق أصبح رابع مدير يتم تعيينه في النادي بعد الاستحواذ السعودي عليه في تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

وسينضم السرور إلى ياسر الميان، محافظ الصندوق السعودي للاستثمارات والذي يمتلك 80 بالمئة من حصة النادي، بالإضافة إلى أماندا ستيفلي وجيمي روبن في مجلس إدارة النادي.

ويأتي تعيين السرور في الوقت الذي يدعم فيه صندوق الاستثمارات سلسلة بطولات الجولف، والتي أثارت المزيد من الجدل أوائل الاسبوع الجاري، حينما قال رئيسها التنفيذي جريج نورمان إن مقتل الصحفي جمال خاشقجي في السفارة السعودية بتركيا كان خطأ.

ويرأس الأمير محمد بن سلمان، صندوق الاستثمارات السعودي، لكن رابطة الدوري الإنجليزي وافقت على عملية الاستحواذ في تشرين الأول / أكتوبر الماضي، بعد تسلمها تأكيدات على عدم وجود أي مشاركة حكومية في إدارة النادي.

وذكرت تقارير اليوم الجمعة أن النادي كان يخطط للإعلان عن قميص بديل جديد للفريق باللونين الأبيض والأخضر، وهو لون قميص المنتخب السعودي.

ولم يعلق نيوكاسل عن التقارير، مع التأكيد على الكشف عن القميص الرسمي للفريق في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى