الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لبرنامج كوووورة وبس

مسقط- توووفه

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم أنها الراعي الرسمي لبرنامج “كوووورة وبس” بالشراكة مع شركة “سابكو للرياضة” الشركة المنظمة للمشروع الذي ينطلق مع بداية يونيو القادم ويتضمن المشروع الرياضي الكروي سلسلة من الأنشطة المجتمعية المتعلقة بكرة القدم والتي تقام مرورا بجميع مناطق السلطنة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: “سيكون مشروع “كوووورة وبس” بمثابة أداة واسعة النطاق تستخدم تأثير وشغف كرة القدم لإلهام الشباب العماني، سلطنة عمان بلد مذهل يتمتع بثقافة غنية ووجهة شهيرة ومميزة دائمًا لدى مسافري الطيران القطري؛ إنه لشرف لنا أن نلعب دورًا في تعزيز القيم الأساسية التي نتشاركها.

وأضاف: “هذه مبادرة نسعد بدعمها في الخطوط الجوية القطرية ونحن على ثقة من أن البرنامج سيوفر للمجتمع المحلي مجموعة متنوعة من الخيارات مثل معسكرات كرة القدم، وبرنامج الجيل المبهر والمحاضرات التوعوية الرياضية للأكاديميات والمدارس الكروية، نتطلع إلى ترويج كرة القدم وجميع مزاياها وتنمية شغفها في جميع مناطق عمان”.

من جانبه، علق السيد خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة “سابكو للرياضة: “ لقد عملنا مع الخطوط الجوية القطرية منذ عدة سنوات، لذلك نعتقد أنهم الشريك المثالي لبرنامج “كوووورة وبس”، حيث تم تصميم المشروع لمساعدة المزيد من فئات المجتمع العماني على المشاركة في الرياضة واستخدام فوائد كرة القدم لتحسين صحة الناس ورفاهيتهم”.

ويقام برنامج “كوووورة وبس “في جميع أنحاء عمان طوال عام 2022، ويتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، بما في ذلك البطولات الكروية والرياضات الإلكترونية والورش والمحاضرات الرياضية والفعاليات المرتبطة.

تسعى “سابكو للرياضة” لتعزيز تواجدها المحلي بعد أن أعلنت في وقت سابق أنها وكيل المبيعات الرسمي غير الحصري لباقات الضيافة الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™️.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى