الفيفا يعلن هوية مقدمي الأغنية الرسمية للمونديال

 

 

(إفي) – توووفه 

 

يقدم الأمريكيان ويل سميث ونيكي جام مع الألبانية الكوسوفية إيرا إستريفي، الأغنية الرسمية لمونديال روسيا 2018 (Live it Up) التي أنتجها الدي جي الشهير (ديبلو).

وسيكون أمام الجمهور من جميع أنحاء العالم متسع من الوقت للتعرف على موسيقى وكلمات “نشيد” المونديال، الذي سيطرح على عدد من المنصات بدءا من الجمعة المقبل. فيما سيعرض الفيديو في السابع من يونيو.

ويشارك الممثل الأمريكي ومغني الـ(ريجيتون) والفنانة الألبانية في العرض الذي يجرى أمام 80 ألف مشجع بملعب لوجنيكي في موسكو منتصف يوليو قبيل النهائي.

وأكد سميث في بيان بثه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه “من دواعي الشرف تلقي هذا الطلب للمشاركة في المونديال، الحدث العالمي الذي يجمع الأشخاص من جميع أرجاء العالم لتشجيع والضحك وتجربة السحر. التعاون مع نيكي وديبلو وإيرا في هذه الأغنية يعكس التوافق واللمسات الراقية واتحاد الأنواع. في نهاية المطاف نرغب في رؤية العالم يرقص”.

من جانبه، اعترف ديبلو “لم يسبق لي أن قدمت أغنية عالمية كهذه، اتحاد عدد كبير من النجوم كي يخلقوا حالة قوية من الحركية”، بينما اعترف جام بأن “تسجيل أغنية المونديال الرسمية إنجاز حياته. لا يحظى الكثير من الفنانين بأفضلية القول إنهم كانوا جزءا من ذلك”.

وبالمثل، قالت إستريفي إن “المشاركة في الأغنية الرسمية للمونديال كان تجربة لا تصدق ومؤثرة. العمل إلى جوار فنانين موهوبين مثل ديبلو وويل سميث ونيكي جام، الذين أكن لهم قدرا هائلا من الإعجاب، كان شيئا رائعا وممتعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى