الشيخ علي الرواس مطمئنًا الجماهير: الكيان فوق الجميع

صلالة- توووفه

هناك مقولة تقول (من وثق بنفسه لا يحتاج إلى مدح الناس إيّاه، ومن طلب الثناء فقد دلّ على ارتيابه في قيمة نفسه)، بهذه الكلمات المختصرة رد الشيخ علي بن أحمد سعيد الرواس، رئيس النادي على التساؤلات التي نقلها له المكتب الإعلامي للنادي بشأن الحِراك الذي يدور في العديد من الوسائط حول بعض الأمور داخل أروقة النادي.

ورأى الشيخ رئيس النادي، أن هذا الحِراك يمثل ظاهرة صحية، وأنه لا يرى أمامه إلا الزعيم ظفار الذي ظل يقود مسيرته طوال هذه السنوات، مُستلهماً تطلُّعات وطُمُوحات المُخلصين من أبناء هذا الكيان.

وأكمل: أنا مستمتع جداً من خلال هذا الحراك وأعتبرها فرصة ثمينة لكشف ما يجول داخل النفوس المريضة، وهي بمثابة فرصة لإزالة الأقنعة عن العقول محدودة الأفق والتفكير، وهم قلة لا يتعدون أصابع اليد أو أكثر، ولا تأثير لهم على مُستقبل الكيان.

وَشَدّدَ الشيخ رئيس النادي على أنه سيبقى مُخلصاً ووفيّاً لهذا الكيان مدى الحياة، لأنّ انتماءه له غير مرتبط بالمناصب في الأساس، أما البعض فهم نكرة بالنسبة له.

وطمأن المُخلصين والمُحبِّين على مستقبل النادي، وأكد أنه لا يستطيع أحدٌ أن يتسبّب بإيذاء الزعيم ظفار ما دام هو موجود على رأس قيادته وحوله الكثير من المُحبِّين الأوفياء لهذا الكيان الكبير.

وحسم الشيخ رئيس النادي، الجدل بشأن الغُمُوض والتكتُّم على مصير التعاقدات والتجديد للاعبين بقوله: نمتلك من الخبرة ما يجعلنا نعلم ما نفعل، وهذه ليست المرة الأولى التي نتعامل بها في مثل هكذا مواقف، ونحن مَن يُحدِّد الوقت المناسب للإعلان، ولا نحتاج لمزايدة من أحد.

وحول استقالة أمين السر العام، ذكر الرواس أن الفاضل/ عبد العزيز بن حفيظ الرواس تقدّم باستقالته بتاريخ 20 يونيو الجاري لأسباب وظروف خاصة حسب رسالته، لافتاً أن الأصل في العمل الرياضي هو التطوع وهو ترشح برغبته ويُغادر الآن برغبته أيضاً، وحسب الإجراءات المتبعة سيتم عرض الاستقالة على مجلس الإدارة ونشكره على مجهوداته وعمله لناديه خلال الفترة السابقة.

وأجاب على التساؤلات التي تدور في بعض الوسائط بشأن التعيينات بالأجهزة الفنية والإدارية داخل النادي، وقطع بأن ذلك يبقى حقاً أصيلاً ومكفولاً لمجلس إدارة النادي باختياره للكوادر المُناسبة كلٌّ حسب موقعه وخبراته، لافتاً إلى أن الإدارة تفعل ما تراه مُناسباً ولا تحتاج لوصايا من أحد.

وتَقَدّم بالشكر لجميع المشايخ والمُحبِّين والجماهير الصادقة على تواصلهم معه طوال الأيام الماضية بشكل مباشر، مؤكداً أنّ ثقتهم في شخصه وأعضاء مجلس الإدارة تعتبر كنزاً ثميناً لا تفريط فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى