هيجواين ودي ماريا وبانيجا ينضمون لمعسكر الأرجنتين

 

(إفي) – توووفه 

 

 

انضم كل من جونزالو هيجواين، وأنخيل دي ماريا، وفرانكو أرماني، و فيديريكو فازيو، وإيفر بانيجا اليوم الخميس لمعسكر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

ووصل عدد الموجودين في معسكر الألبيسيليستي إلى 22 لاعبا يخوضون الحصص التدريبية في منشآت تابعة للاتحاد الوطني بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس وتحت إشراف المدرب خورخي سامباولي.

ويعد الغائب الوحيد حاليا هو لاعب الوسط ماكسيميليان ميزا الذي يخوض مع فريقه المحلي إنديبندينتي الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بكأس ليبرتادوريس أمام ديبورتيفو لارا الفنزويلي منتصف ليل الخميس بتوقيت جرينتش.

وعاد جابرييل ميركادو للتدرب منفردا على هامش المجموعة بسبب إصابة في الظهر، في حين قال الاتحاد الوطني إن لاعب إشبيلية “يواصل تعافيه بصورة طيبة”، بينما خاض باقي اللاعبين حصة تدريبية اعتيادية.

ومن المقرر أن يخضع كل اللاعبين المستدعين من قبل سامباولي للفحوصات الطبية يوم الجمعة المقبل، ثم ستكون هناك جلسة مران مفتوحة للجماهير يوم الأحد بملعب “خوسيه آمالفيتاني” الخاص بفريق فيليز سارسفيلد المحلي، قبل أن يستضيف المنتخب ضيفه هايتي بعدها بيومين في مباراة ودية على ملعب “لا بومبونيرا”.

وفي اليوم التالي للقاء هايتي، يحلق منتخب الأرجنتين إلى إسبانيا من أجل مواصلة فترة الإعداد بمدينة برشلونة، ثم يسافر لملاقاة منتخب الكيان الصهيوني في آخر ودياته قبل أن يحط رحاله في مدينة برونيتسي الروسية التي ستكون مقر إقامة الألبيسيليستي خلال المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى