فريق شباب الزاهية بطلا لدوري نادي أهلي سداب

توووفه- محمود الجابري

اختتم مساء أمس دوري نادي أهلي سداب لكرة القدم 2022م، وأقيم حفل الختام تحت رعاية الأستاذ/ فدا محمد علي، وتوج فريق شباب الزاهية بطلاً له، وحل فريق شباب سداب في المركز الثاني بعد الخسارة في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

في الجوائز الفردية، توج معاوية المحاربي من فريق شباب الزاهية بجائزة أفضل حارس مرمى، وحصل عبدالرحمن العريمي من فريق إتفاق يتي على جائزة هداف البطولة، فيما نال فيصل الهادي جائزة أفضل لاعب من فريق إتفاق يتي، وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق السيفة.

وشهدت البطولة مشاركة 13 فريقا، وزعت على 3 مجموعات تضم المجموعتان الأولى والثانيه 4 فرق، والمجموعة الثالثة 5 فرق وتتنافس من خلال دوري المجموعات، تأهل إلى الدور ربع النهائي أول وثاني الأولى والثانية ، أما المجموعة الثالثه تأهل الأول والثاني والثالث إلى ربع النهائي، أفضل ثالث من مجموعتي الأولى والثانية.

أقيمت مباريات ربع النهائي وحتى المباراة النهائية بنظام خروج المغلوب.

وكانت البطولة انطلقت مع بداية شهر يونيو على ملعب نادي أهلي سداب ( سداب )، كما تم خلال الحفل تكريم المؤسسات الداعمة واللجنة المنظمة، وفريق شباب سداب بالميداليات الفضية، وفريق شباب الزاهية بالميداليات الذهبية.

وفي حديثه لتوووفه قال الشيخ محمد الوهيبي رئيس اللجنة المنظمة: تأتي البطولة لتكريس قيم التعاون والتنافس الشريف، أشكر الفرق المشاركة والداعمين.

وأكد مطر السعدي رئيس لجنة الفرق الأهلية، أن البطولة ستستمر لسنوات قادمة، استكمالًا لما تم إنجازه في هذه النسخة الأولى، وذلك سعيًا من اللجنة المنظمة لزرع قيم التعاون والتنافس الشريف وتوطيد العلاقات بين الفرق، إلى جانب تسليط الضوء على الأثر الإيجابي لكرة القدم على المجتمعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى