كولومبيا تبدأ الاستعداد للمونديال.. وخاميس يحلم بنصف النهائي

 

إفي – توووفه

 

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونخ، أنه يحلم بالوصول مع منتخبه الوطني لنصف نهائي أو نهائي مونديال روسيا المرتقب انطلاقه منتصف الشهر المقبل، وذلك بعدما وصل معه إلى ربع نهائي كأس العالم بالبرازيل 2014.

وأكد رودريجيز للصحفيين عقل حفل وداع المنتخب الذي أقيم في بوجوتا بملعب “ال كامبين” الجمعة ليبدأ رحلة استعداده للمونديال، على أن “الجميع يريد المزيد، تحقق أمور كبيرة ودائما ما تريد تحقيق المزيد ونآمل في الوصول إلى نصف النهائي أو النهائي”.

وأشار إلى أنه بعد مونديال البرازيل جميع اللاعبين يصلون إلى البطولة المقامة في روسيا وهم يتمتعون بخبرة واسعة.

وشدد “أعتقد أننا الأكثر خبرة من الجميع، مرت أربعة أعوام ويلعب كثيرون في فرق كبيرة وأعتقد أن ذلك الأمر يؤُخذ في الحسبان كثيرا”.

ومن ناحيته اعتبر فالكاو لاعب موناكو، الذي يخوض في روسيا أول مونديال، اعتبر البطولة بمثابة فرصة كبيرة له بعد غيابه عن مونديال البرازيل بسبب إصابة في الركبة.

فيما عبر كارلوس باكا عن رغبته في البقاء ضمن القائمة الـ23 التي سيقررها المدير الفني خوسيه بيكرمان، مشيرا إلى أنه عمل من أجل ذلك.

أما عن منافسي كولومبيا بالمجموعة الثامنة اليابان والسنغال وبولندا، وصفهم باكا بالفرق للصعبة وأن مواجهة الفريق الياباني الأولى من نوعها ستكون أمام “فريق منظم للغاية سيقدم كل شيء حتى الدقيقة 95”.
ومن المقرر أن يتوجه المنتخب اليوم السبت إلى إيطاليا ليبدأ استعدادته للمونديال.

وبالأول من يونيو ستواجه كولومبيا في مدينة بيرجرامو الإيطالية منتخب مصر الذي يضم بين صفوفه نجم ليفربول محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى