نجاح كبير للبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

توووفه- خليل التميمي
تصوير- إبراهيم القاسمي

شهدت البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية نجاحا كبيرا بشهادة الجميع من متابعين وحضور وداعمين ومشاركين، وأبدى الجميع سعادتهم بهذا النجاح.

تنظيم جيد

وتحدث خالد بن عبد الله المالكي عضو لجنة الاتصال المؤسسي قائلا: تم التحضير للبطولة منذ فترة طويلة من كافة النواحي الإدارية والفنية والمالية من أجل إظهارها بالشكل المناسب ولله الحمد تكللت كافة الجهود بالنجاح وحققت البطولة ما تم التخطيط له من أهداف ومنها اكتشاف المواهب الطلابية وصقل مهاراتهم وبث روح التنافس فيما بينهم.

خالد المالكي

وأضاف قائلا: اشتملت البطولة على فعاليات مصاحبة للأطفال والبراعم لخلق جو من المرح وتم وضع برامج ترفيهية وزيارات في المحافظة للطلبة المشاركين في البطولة للتعرف على المواقع السياحية التي تزخر بها محافظة ظفار.

وأكمل حديثه: نتوجه بالشكر لكافة الأخوة والزملاء المشاركين من المديريات التعليمية على جهودهم وتعاونهم لإنجاح البطولة والشكر موصول للراعي الاستراتيجي للاتحاد مجموعة أوكيو.

مكتسبات جديدة

وعن المشاركة تحدث أحمد بن خميس الجساسي مدرب تعليمية الظاهرة لكرة اليد الشاطئية قائلا: أولا أتقدم بالشكر إلى تعليمية الظاهرة ممثلة في لجنة الرياضة المدرسية على إتاحة الفرصة لي لتدريب فريق المحافظة لكرة اليد الشاطئية كما أتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد العماني للرياضة المدرسية على إقامته لمثل هذه البطولات الرياضية التي لها الأثر الكبير في نفوس اللاعبين مثل تعريفهم بالألعاب الشاطئية وقوانينها وكيفية إدارة مبارياتها كما إنها تساهم في تنمية شخصية اللاعب من خلال الإعلام الكبير المصاحب للبطولة والالتقاء بلاعبين آخرين من مختلف المديريات التعليمية المشاركة.

وأضاف قائلا: بالرغم من الصعوبات التي واجههتنا وخصوصا عدم وجود ملاعب شاطئية في المحافظة إلا إنه بعزيمة اللاعبين والجهاز الفني والإداري استطعنا ولله الحمد الوصول إلى المباراه النهائية في هذه البطولة، ونتوجه بالشكر الجزيل إلى أولياء أمور اللاعبين لوقوفهم معنا ومساندتنا دائما والشكر لمشرف الوفد الأستاذ فهد اليعقوبي أمين سر لجنة الرياضه المدرسية بمحافظة الظاهرة لوقوفه الدائم مع الفريق وتوفير جميع الاحتياجات حتى وصلنا ولله الحمد للهدف المراد تحقيقه.

بطولة ناجحة

من جانبه تحدث محمد بن عبدالله المقبالي أمين سر لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة شمال الباطنة مشرف الوفد المشارك في البطولة قائلا: البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية تقام لأول مرة في الصيف بمحافظة ظفار إذ ارتأى الاتحاد العماني للرياضة المدرسية خوض هذه التجربة ومن وجهة نظري تعتبر بطولة ناجح شاركة فيها ٨ مديريات تعليمية، اتسمت بطابع الحماس والتنافس بين أبناءنا الطلاب وأبرزت مواهب رياضية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى