جماهير ريال مدريد بالسلطنة يحتفلون بلقب الأبطال بطريقتهم الخاصة

مسقط – توووفه

 

تجمع أكثر من 300 مشجع من أعضاء رابطة مشجعي نادي ريال مدريد بسلطنة عمان بسينما الشاطئ بمحافظة مسقط وذلك لمتابعة مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا التي أقيمت مساء أمس في كييف وانتهت بفوز مدريد 3/1 وتحقيق اللقب ال13 في تاريخه والثالث على التوالي.

أعضاء الرابطة تجمعوا لوجبة الإفطار بمناسبة شهر رمضان الفضيل والمباراة وذلك بفندق لاروزا، ثم توجهوا إلى دار السينما لمشاهدة المباراة التي حضرها بعض نجوم كرة قدم المحليين والدوليين من مشجعي ريال مدريد من أبرزهم حسن مظفر نجم منتخبنا الوطني السابق، وشهدت الفترة التي سبقت المباراة توقعات الأعضاء وبعض النقاشات الكروية.

مشجعو ريال مدريد وهم يحتفلون بعد تتويجه باللقب ال13 في دوري الأبطال

خاطر العذوبي إداري رابطة مشعي الريال في السلطنة قال: “تعودنا إقامة مثل هذه التجمعات في المباريات الكبيرة للنادي وذلك من خلال دعوة الأعضاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ما حدث في هذه المرة بعد أن تم الإعداد لإقامة إفطار جماعي ثم التوجه لسينما الشاطئ لمشاهدة المباراة والتشجيع حيث ارتدى معظم الأعضاء قمصان الفريق وهذا ما يحدث عادة”.

وقال العذوبي لتوووفه: “عقب المباراة تم الاحتفال بالفوز، لكن هناك حفل آخر سيتم الإعداد له في إحدى قاعات الفنادق بمناسبة التتويج الثالث عشر والثالث على التوالي الذي يعد حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل في تاريخ البطولة”.


اقرأ أيضا: بطل أوروبا أمام القضاء العماني ..غدًا

وعن الحدث الأبرز في المباراة علق قائلا: “الكل يتحدث عن إصابة صلاح والكثير اتهم راموس بالتعمد، لكن وفق المحللين لم يكن الخطأ من راموس بل من صلاح الذي اشتبك بيده مع راموس، كما أن الحكم قريب جدا من اللاعبين ولو رأى عكس ذلك لطرد راموس من المباراة، ونحن كمشجعين للريال نتمنى السلامة والشفاء لمحمد صلاح وأن نراه في نهائي كأس العالم مع المنتخب المصري”.

يذكر أن رابطة مشجعي الريال بالسلطنة معتمدة من قبل النادي الإسباني وتضم في عضويتها أكثر من 650 عضوا 80 منهم يعدون من الأعضاء النخبة وهم من حاملي بطاقات العضوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى