3 ميداليات ذهبية وأخرى فضية لمنتخب المبارزة في بطولة غرب آسيا

توووفه- خليل التميمي

انطلقت بطولة غرب آسيا للمبارزة بمشاركة المنتخب العماني للمبارزة والتي يشارك فيها 12 منتخباً عربياً والتي تقام في للفترة من 26-31 أغسطس 2022 في المملكة الاردنية.

ويشارك في البطولة المنتخبات العربية من دول غرب آسيا وهي سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية وقطر والمملكة الأردنية وفلسطين ولبنان واليمن والعراق.

وفي انطلاق البطولة للفئة السنية تحت 13 سنة تألق لاعبو المنتخب العماني وحصدوا الانتصارات والميداليات بكل اقتدار وكفاءة.

حيث فازت لاعبة المنتخب جني بنت محمد الشرجية بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا لفئة تحت 13 سنة في سلاح الايبيه، وفازت لاعبة المنتخب سلمى بنت سعيد الدغيشية بالميدالية الفضية في نفس الفئة. حيث وصلت اللاعبتان إلى النهائي معاً ليرفعا علم السلطنة عالياً في البطولة.

وفي فئة الشباب فاز لاعب المنتخب علي بن حمد البوسعيدي بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا لفئة تحت 13 سنة في سلاح الفلوريه، و حصد ذهبية أخرى في سلاح الايبيه. ليتوج بميداليتين ذهبيتين في أول مشاركة دولية له.

كما شارك أول حكم عماني دولي من الفئة C في لعبة المبارزة في أول بطولة إقليمية(بطولة غرب آسيا) الحكم عمر بن حميد الحارثي والذي تسعى اللجنة إلى بنائه ليصل إلى التحكيم الدولي والفئة A في تحكيم لعبة المبارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى