الريان القطري يبدأ البحث عن خليفة لمايكل لاودروب

 

 (د ب أ)- توووفه

 

قرر مجلس إدارة نادي الريان القطري رسميا عدم تجديد عقد مدربه الدنماركي مايكل لاودروب، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المنقضي بعد موسمين قضاهما مع الفريق دون أن يتمكن من حصد أي بطولة .

وخسر الريان مؤخرا أمام الدحيل في نهائي كأس أمير قطر 2 / 1 ، لينهي موسمه الثاني على التوالي بدون أي لقب وهو الأمر الذي أثار استياء جماهيره كثيرا .

وأعلن النادي بدأ رحلة البحث عن مدرب جديد لتولي مهمة تدريب الفريق، وسط تكهنات بالتعاقد مع المغربي حسين عموتة، مدرب نادي السد السابق، لتولي المهمة بداية من الموسم المقبل، وفقا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية.

وأكد عبد الله عز الدين المطوع، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الريان، في تصريحات للموقع الرسمي بأن المدرب الدنماركي مايكل لاودروب انتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الكروي ولن يتم التجديد معه .

وقال المطوع إن النادي سيتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال الموسم القادم ، وهناك العديد من السير الذاتية المدربين علي طاولة ادارة الريان ، وسيتم اختيار المدرب الأنسب القادر على تحقيق طموحات الرهيب وجماهيره .

الجدير بالذكر أن الريان كان قد تعاقد مع مايكل لاودروب في سبتمبر 2016 خلفا للأورجوياني خورخي فوساتي، الذي انتقل وقتها لتدريب المنتخب القطري وقاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وسبق للاودروب خوض تجربة تدريبية عام 2014 مع نادي الدحيل بمسماه القديم (لخويا) وقاده للحصول على لقب بطولة الدوري، لكن  لم يتمكن المدرب الدنماركي على مدار موسمين من الفوز بأي بطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى