“الطيران العُماني” يعزز من ترتيبه العام في سباقات الإكستريم

 

مسقط- توووفه

 

عزز فريق “الطيران العُماني” من ترتيبه العام في سلسلة سباقات الإكستريم، بعد تتويجه بالمركز الثالث في بطولة العالم لقوارب “جي.سي 32” التي أقيمت مؤخراً ببحيرة “جاردا” بإيطاليا،  بعد منافسات حامية خاضها البحّارة.

وفي الوقت نفسه تمكن الفريق من تعزيز ترتيبه العام في سلسلة سباقات الإكستريم للإبحار الشراعي والوصول إلى المركز الثاني، بعد أن اختتم مراحل سباق بطولة العالم لقوارب “جي.سي 32″،  بالمركز الثالث و تصدر مراحل الجولات الثلاث الأولى من السباقات. حيث تساوى فريق “الطيران العُماني” في النقاط مع فريق “ألينجي” السويسري، وكلا الفريقنن يتخلفان بفارق نقطتين فقط عن متصدر البطولة للعام 2018 فريق “إس إي بي” الدنماركي.

وشهدت مجريات البطولة التي تصدرها الفريق الدنماركي “إس إي بي” للإبحار الشراعي، تنافس 13 فريقاً في السباق على مدى أربعة أيام في التحدي الأبرز على الإطلاق من بطولة العالم لقوارب “جي سي 32″، والتي أقيمت في أجواء مثالية وتنافسية عالية تصل فيها سرعة القوارب إلى 35 عقدة بحرية. تجدر الإشارة إلى أن فريق “الطيران العُماني” كان المتصدّر في بطولة تجريبية نظمتها المؤسسة المشرفة على فئة القوارب في مسقط العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى