المكسيك تتعادل أمام ويلز سلبيا في ودية قبيل المونديال

 

 

 (إفي) – توووفه

 

تعادل منتخب المكسيك أمام ويلز سلبيا، في مباراة ودية يخوضها “التري” ضمن استعداداته لخوض مونديال روسيا 2018.
واستحوذت المكسيك على الكرة أغلب وقت المباراة ولكنها فشلت في التهديف، وتعود جانب من أسباب ذلك إلى الأداء البارز للحارس الويلزي واين هينيسي، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي.

أقيمت المباراة مساء الاثنين/فجر الثلاثاء، على ملعب روز بول في باسادينا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد استغلها مدرب ويلز رايان جيجز لتجربة بعض لاعبي منتخب الشباب تحت 21 عاما، في غياب نجم الفريق الوطني جاريث بيل.
وعقب اللقاء صرح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب المنتخب المكسيكي، بأن المباراة كانت تجربة جيدة بالنسبة لفريقه في إطار المرحلة التحضيرية لبطولة كأس العالم.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي “لقد واتتنا فرصة عظيمة للعب أمام المنتخب صاحب المركز الـ21 في تصنيف الفيفا والذي يقدم كرة قدم مباشرة، بفريق شاب منح كرة القدم المكسيكية الفرصة لمواصلة التطور”.
وخلال اللقاء أجرى أوسوريو العديد من التبديلات ولم يشرك عدة لاعبين أساسيين في كأس العالم، بل آثر تقييم اللاعبين الذين مازالت أمامهم إمكانية تشكيل الفريق المونديالي.

وفي هذا الصدد أوضح “كل ما نقوم به العمل على اتخاذ القرارات على مختلف الأصعدة. واعتبارا من قائمة اللاعبين الـ23، في المباراة أمام الدنمارك، سنقترب من اللاعبين الـ11 الذين سيبدأون أمام ألمانيا” في أول لقاء للمكسيك بالمونديال.
وتستقبل المكسيك أسكتلندا يوم السبت المقبل على ملعب الأزتيك، وستزور الدنمارك في التاسع من يونيو في كوبنهاجن، خلال آخر وديتين لها قبل المونديال، الذي يخوض “التري” غماره ضمن المجموعة السادسة رفقة ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى