فيربك يحدد ملامح خطة المنتخب ..اليوم  

مسقط_ توووفة

يعقد مدرب منتخبنا الوطني الأول الهولندي بيم فيربك في الساعة ١٢ من ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي بحضور مدير المنتخب مقبول البلوشي، وسوف يتحدث فيربك خلال المؤتمر عن
البرنامج الاعدادي لمنتخبنا الوطني الأول (بطل الخليج) للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة على اراضيها مطلع العام ٢٠١٩. ويتضمن البرنامج المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية التي سيلعبها المنتخب خارج السلطنة وداخلها، بالاضافة الى الكثير من الامور التي تخص المنتخب.
وكان منتخبنا قد تصدر مجموعته في التصفيات والتي ضمت المنتخب الفلسطيني ومنتخبا المالديف وبوتان.
وبعد إجراء قرعة النهائيات التي اقيمت الشهر الماضي في دبي التقى المدرب الهولندي بعدد من المدربين ومسؤولي المنتخبات المشاركة دارت بينهما حوارات واحاديث جانبية تمخضت حول امكانية استضافة منتخبنا لبعض المنتخبات المشاركة في النهائيات وخوض بعض اللقاءات الودية خارجيا.

وكانت قرعة نهائيات اسيا قد وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة رفقة منتخبات اليابان وأوزبكستان وتركمانستان، حيث يستهل مبارياته يوم ٩ يناير بمواجهة منتخب أوزبكستان على أرضية ميدان استاد الشارقة بعدها يلتقي منتخب الساموراي الياباني في ١٣ على ملعب مدينة زايد بأبوظبي قبل ان يختتم مباريات المجموعة بلقاء منتخب تركمانستان في ١٧ من يناير ٢٠١٩.

منتخبنا وبعد فوزه على المنتخب الفلسطيني في ختام مباريات التصفيات الآسيوية في السابع والعشرين من مارس الماضي لم يتجمع لعدم وجود استحقاق قادم حيث فضل المدرب متابعة اللاعبين من منظار مباريات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى