ديوكوفيتش يطيح بمونار ويعبر إلى الدور الثالث برولان جاروس

 

(د ب أ)- توووفه

 

عبر اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان جاروس”، إثر تغلبه اليوم الأربعاء على الإسباني خاومي مونار 7/ 6 (7 / 1) و6 / 4 و6 / 4.

واحتاج اللاعب الفائز بـ 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” إلى ساعتين تقريبا لتجاوز عقبة اللاعب الإسباني الشاب، الذي أظهر بعض المقاومة خلال فترات من اللقاء.

وظهر مونار/21 عاما/، الذي أطاح بمواطنه المخضرم دافيد فيرير، من الدور الأول، في أفضل حالته في مباراة اليوم في المجموعة الأولى عندما أجبر ديوكوفيتش على اللجوء إلى شوط كسر التعادل.

ولكن بعد ذلك تراجعت مقاومة مونار واستسلم لسطوة اللاعب الصربي، بطل “رولان جاروس” 2016 ،والذي سيلتقي في الدور القادم من البطولة مع الإسباني روبرتو باوتيستا.

وكان اللاعب الإسباني قد فاز في وقت سابق على الكولومبي سانتياجو خيرالدو 6 / 4 و7 / 5 و6 / 3 ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس.

ويعتبر الفوز في مباراة اليوم بمثابة دفعة جديدة لديوكوفيتش، الذي يسعى إلى العودة إلى أفضل مستوياته بعد الإصابة التي أبعدته عن منافسات النصف الثاني من الموسم الماضي.

واكتنفت عودة ديوكوفيتش مرة أخرى للمشاركة في البطولات صعوبات بالغة، حيث تلقى هزائم متلاحقة في بطولتي برشلونة ومونت كارلو، قبل أن يظهر قدرا من التحسن في بطولة روما ويصل إلى الدور قبل النهائي ليخسر أمام الإسباني رافايل نادال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى