كوبر يحمل الصيام مسؤولية الأداء السيء أمام كولومبيا

 

 (د ب أ) – توووفه

 

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، عن ارتياحه لتجربة كولومبيا في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة.

وتعادل المنتخب المصري (الملقب بالفراعنة) مع نظيره الكولومبي أمس الجمعة سلبيا في مباراة ودية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم ،التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وأكد كوبر أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة كبيرة على أدائهم ، مشيرا إلى أنه يسعى لتفادي هذا الأمر من خلال التعاون مع متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

وعند سؤاله عن غياب محمد صلاح ومدى تأثيره على المنتخب رد كوبر، قائلا :”صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له. وبالطبع نحن نفتقده. ولكننا نعمل على تلافي نتائج غيابه، وهناك لاعبون يلعبون في مركزه وبدأوا يتفوقون على أنفسهم لتعويض غيابه”.

وأضاف كوبر في تصريحات صحفية أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع بين الدفاع والهجوم خلال المباراة ، حيث ركز في كثير من عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.

كما امتدح فريق كولومبيا معتبرا إياه من الفرق الكبرى، وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى