إعفاء خماسي المنتخب المصري المستبعد من السفر لبلجيكا

 

(د ب أ)- توووفه 

 

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري إعفاء الخماسي المستبعد من قائمة مونديال روسيا، من المشاركة في التدريب الأخير للمنتخب في بيرجامو الإيطالية، قبل السفر ظهر الثلاثاء إلى بروكسل.

كان جهاز المنتخب المصري قرر في وقت سابق، استبعاد ستة لاعبين من القائمة النهائية التي تخوض المونديال، وهم أحمد جمعة ومحمود عبد العزيز وأحمد حسن كوكا ومحمد عواد وكريم حافظ إلى جانب عمرو طارق المحترف بالدوري الأمريكي.

وفضل اللاعبون الخمسة، جمعة وعبد العزيز وكوكا وحافظ وعمرو طارق، البقاء في فندق الإقامة، وعدم المشاركة في التدريب الختامي ببيرجامو، خاصة بعد قرار استبعادهم نهائيا من القائمة وضياع فرص مشاركتهم بمونديال روسيا، فيما سافر محمد عواد في طريق العودة إلى القاهرة.

ويغادر الخماسي، بيرجامو صباح الثلاثاء في طريقهم إلى ميلانو ومنها إلى القاهرة، في حين تغادر بعثة المنتخب ظهرا إلى بروكسل تمهيدا لمواجهة بلجيكا وديا مساء الأربعاء في ختام مباريات الإعداد لمونديال روسيا.

واختتم المنتخب المصري تدريباته في بيرجامو بمشاركة 22 لاعبا فيما غاب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لاستمرار تأهيله في فالنسيا الإسبانية حاليا.

واجتمع كوبر باللاعبين قبيل انطلاق المباراة، وأكد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة التركيز بعد اختيار القائمة النهائية وأنه يثق كثيرا في قدرتهم على إسعاد الشعب المصري وتحقيق حلمه بالعبور لدور المجموعات في المونديال، كما تحدث عن أهمية مباراة بلجيكا الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى