أطروحات مثرية في أمسية أهلي سداب الرياضية

مسقط-  توووفه

 

 

 

أقيمت أمس  بمجلس حارة الشمال بولاية مطرح أمسية رياضية تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة سابكو، الرئيس السابق للاتحاد العُماني لكرة القدم  وتقام الأمسية  للعام الثاني على التوالي وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين بوزارة الشؤون الرياضية ورؤساء الإتحادات والأندية  والرياضيين القدامى من مختلف الرياضات ، وأقيمت الأمسية برعاية مشتركة بين نادي أهلي سداب ونادي مسقط، وأدار الجلسة الإعلامي فهد التميمي وشارك في نقاشاتها كل من نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا عماد الحوسني والإعلامي فاضل المزروعي مدير تحرير صحيفة توووفه الالكترونية والإعلامي أحمد السلماني رئيس القسم الرياضي بجريدة الرؤية.

وتركز النقاش في ثلاثة محاور: الأول عن تنمية المواهب، والثاني عن الاستثمار الرياضي والثالث عن الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي في المجال الرياضي وشهدت الأمسية مداخلات مثرية من الحضور.

 

كما أقيمت مساء أمس أيضا فعالية “إفطار صائم” التي نظمها نادي أهلي سداب بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية والأهلية في ولايتي مسقط ومطرح وبعض ولايات محافظة مسقط.

وشارك في الفعالية التي أقيمت في “كورنيش مطرح” عدداً من الفرق التطوعية مثل “تضامن للمسؤولية الاجتماعية” و”صدى حواء”و”خير أمة” و”الإيثار” و”فريق سفراء العطاء” وفريق “ساهم” الخيري.. وفريق “قريات الخيري” وفريق “سرب العطاء” و “كروزر تيم”

وأقيمت الفعالية تحت رعاية الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس نادي أهلي سداب وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان العاملة بالنادي وعدد من ممثلي الفرق التطوعية.

ويهدف النادي من هذه الفعالية إلى تعزيز الجانب الاجتماعي والإنساني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى