الاتنقادات تتوالى على حفلة تشيتشاريتو والأخير يرد: هذه قلة احترام لكل المدعوين


(د ب أ)- توووفه

 

أكد المهاجم المكسيكي خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز أن جميع لاعبي منتخب بلاده حضروا حفل عيد ميلاده في الأسبوع الماضي وأن هذا الأمر أثار جدلا كبيرا في وسائل الإعلام.

وقال مهاجم نادي ويستهام الإنجليزي في مقطع مصور “فيديو” بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كان هناك تجمع من أجل الاحتفال بعيد ميلادي، سمح لنا بعطلة في تلك الليلة وفي اليوم التالي ذهبنا إلى المعسكر، لقد قمت بدعوة جميع اللاعبين”.

وأضاف: “الوحيد الذي لم يستطع الحضور لحفل عيد الميلاد كان الحارس خيسوس كرونا، كنا هناك وتناولنا العشاء وبعد ذلك أتى العديد من المدعوين وكل لاعب غادر في الوقت الذي أراد، نحن لا نحظى دائما بفرصة التواجد مع بعضنا البعض وقضاء وقت طيب”.

وكانت إحدى الصحف المتخصصة في الأخبار المثيرة للجدل قد نشرت صورا يوم الثلاثاء الماضي ظهر فيها ثمانية لاعبين من المنتخب المكسيكي يصلون إلى أحد المنازل في أحد أحياء العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي برفقة بعض من بائعات الهوى.

وأقيم الاحتفال المذكور خال الساعات التي تلت مباراة المكسيك أمام اسكتلندا في الثاني من يونيو الجاري وحتى وقت مبكر من اليوم التالي، قبل ساعات قليلة من توجه الفريق إلى كوبنهاجن وملاقاة الدنمارك وديا وهي المباراة التي خسرتها المكسيك بثنائية نظيفة.

واستطرد تشيتشاريتو قائلا: “لم يكن هناك بائعات هوى على الإطلاق، إن هذا نوع من قلة الاحترام لكل المدعوين، إن ما قيل أمر مؤلم، إنهم يختلقون أشياء، رغم أنها كانت عطلة ولم نفعل فيها شيئا سيئا ولكن إذا أتيحت لنا الفرصة مرة أخرى للقيام بهذا الأمر فلن نقوم به”.

ومن جانبه أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمكسيك، أنه علم بأمر الاحتفال، وقال: “كنت أعلم بأمر الاجتماع وبأن اللاعبين سيقضون بعض الوقت سويا، نحن في المعسكر منذ 19 يوما”.

وتبدأ المكسيك مشوارها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا يوم الأحد المقبل الموافق 17 يونيو أمام المنتخب الألماني، حامل اللقب في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى